جمعية الكشافة الفلسطينية


للجنة الإعلامية الكشفية الوطنية 
الأحد 17 سبتمبر 2017 
أمانة السر - أحمد مشاهرة 
مجموعة كشافة نادي شباب العيزرية تقيم حفلاً بمناسبة استعادة فلسطين الاعتراف الدولي بالعضوية الكاملة لجمعية الكشافة الفلسطينية.

بحضور رئيس و أعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب العيزرية، و رئيس و اعضاء بلدية العيزرية، و القائد شاهر هارون ممثلاً عن الادارة العامة للكشاف و المرشدات في المجلس الأعلى للشباب و الرياضة، و القائد محمد ابو صوي عضو لجنة تسيير الأعمال لجمعية الكشافة الفلسطينية،و رئيس مفوضية كشافة محافظة القدس القائد ماهر محسين وأمين سر اللجنة الإعلامية لجمعية الكشافة الفلسطينية القائد أحمد مشاهرة و عدد من الشخصيات الاعتبارية في البلدة، و مجموعة كشافة نادي شباب ابوديس و القائد عامر العداسي من مجموعة كشافة اللد.

حيث قد بدء الاحتفال بتلاوة آيات عطره من الذكر الحكيم ومن بعدها عزف السلام الوطني الفلسطيني للفرقة الموسيقية للمجموعة.

و تلا ذلك كلمة رئيس النادي ابراهيم الخطيب حيث قد ابتدأ حديثه مرحبا بالحضور و تقدم باحر التهاني و التبريكات لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية و لكافة منتسبي الحركة الكشفية في فلسطين بمناسبة استعادة فلسطين الاعتراف الدولي بالعضوية الكاملة لجمعية الكشافة الفلسطينية في اذربيجان. 
و اكد الخطيب على ان كشافة نادي شباب العيزرية من أحد الاعمدة الاساسية في النادي ، و تقدم بالشكر الجزيل للرئيس الفخري للنادي حلمي ابو الريش الداعم الأكبر للنادي و مجموعته الكشفية و شكر جميع من دعم و ساند.
و تابع رئيس النادي حديثه بأننا نفتخر و نعتز بمجموعتنا الذين يعملون بجهد و عطاء مستمر و على رأسهم الزميل المشرف الكشفي رأفت العروم و القائد العام محمود عليان و أعضاء المجلس الكشفي، و شكر المجموعة على هذه المبادرة .

و في كلمة ألقاها القائد محمد ابو صوي عضو لجنة تسير الاعمال لجمعية الكشافة الفلسطينية، تحدث عن الجهود التي بذلت من أجل استعادة فلسطين الاعتراف الدولي بالعضوية الكاملة لجمعية الكشافة الفلسطينية وعلى ان هذا الأنجاز يعد أنجاز للكل الكشفي الفلسطيني.

و في كلمة للقائد ماهر محسين رئيس مفوضية كشافة و مرشدات محافظة القدس تحدث عن الحركة الكشفية في فلسطين ، و اكد على اعتزازه بمجموعة كشافة نادي شباب العيزرية كواحده من المجموعات المقدسية المميزة.

و شكر القائد شاهر هارون رئيس قسم الكشافة في المجلس الأعلى للشباب و الرياضة نادي شباب العيزرية و مجموعته الكشفية على هذه المبادرة، حيث ان هذا الاحتفال يعد اول أحتفال بالعضوية الكاملة لجمعية الكشافة الفلسطينية في الضفة الغربية و القدس.

و في الختام الحفل تم تكريم جمعية الكشافة الفلسطينية و مفوضية الكشافة و المرشدات محافظة القدس ،و القائد العام و اعضاء المجلس الكشفي و افراد مجموعة كشافة نادي شباب العيزرية.
و الجدير ذكره بانه قد تولى عرافة الحفل القائدة هدى الخطاب